القوات الحكومية ترتكب جريمة جديدة راح ضحيتها (63) مدنيا بين قتيل وجريح شمالي الفلوجة
قتل (23) مدنيا أغلبهم من الأطفال والنساء واصيب نحو (40) آخرين بجروح معظمها خطيرة نتيجة تعرض منازلهم لقصف نفذته القوات الحكومية شمال الفلوجة كبرى مدن محافظة الأنبار.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر ظهر اليوم ان الجيش الحكومي اطلق عددا من قذائف المدفعية الثقيلة والهاونات على مناطق (أبو سديرة، والزغاريت، والبو شجل) التابعة لناحية (الصقلاوية) شمالي مدينة الفلوجة، ما ادى اىل مقتل (23) مدنيا على الفور، واصابة نحو (40) آخرين بجروح، حالات العديد منهم حرجة للغاية، فضى عن تدمير خمسة منازل بالكامل والحاق اضرار بمنازل أخرى.
واوضحت الانباء ان (14) من القتلى و (12) من الجرحى ينتمون الى ثلاث عائلات .. مشيرة الى ان القصف الهمجي ادى الى نزوح عشرات العائلات من ناحية الصقلاوية إلى مدينة الفلوجة التي يسيطر عليها المسلحون منذ مطلع العام الماضي.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت مساء أمس السبت مقتل (25) مدنيا واصابة أكثر من (30) آخرين بجروح اثر قصف الطائرات الحربية الحكومية تجمعا للشباب في ملعب رياضي بمنطقة (الثيلة) وسط مدينة الرمادي.
الهيئة نت
ح
