هيئة علماء المسلمين في العراق

انتحار مراهق بإطلاق النار على نفسه وسط الناصرية
انتحار مراهق بإطلاق النار على نفسه وسط الناصرية انتحار مراهق بإطلاق النار على نفسه وسط الناصرية

انتحار مراهق بإطلاق النار على نفسه وسط الناصرية

اقدم احد المراهقين على الانتحار اليوم السبت وسط مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، واكد مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان مراهقا يبلغ من العمر (17) اقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه داخل منزله، في منطقة حي (الشهداء) وسط الناصرية، من دون معرفة اسباب انتحاره.


 واشار المصدر الى ان القوات الحكومية هرعت الى مكان الحادث، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته، وتم نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.


    الهيئة نت    


س


أضف تعليق