هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة ستة من عناصر الشرطة الحكومية في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد
مقتل واصابة ستة من عناصر الشرطة الحكومية في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد مقتل واصابة ستة من عناصر الشرطة الحكومية في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد

مقتل واصابة ستة من عناصر الشرطة الحكومية في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد

مقتل واصابة ستة من عناصر الشرطة الحكومية في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد


قتل أحد عناصر الشرطة الحكومية واصيب خمسة آخرون بجروح بعضها خطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الخميس شمالي العاصمة بغداد.


وأكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قرية (الفلاحات) التابعة لقضاء (التاجي) شمالي بغداد، انفجرت عند مرور دورية للشرطة الحكومية بالقرب منها، ما أدى الى مقتل أحد عناصرها على الفور، وإصابة خمسة آخرين بجروح، حالات عدد منهم حرجة جدا، فضلا عن إلحاق أضرار مادية بالعجلة التي كانت تقلهم.


وأوضح المصدر ان قوة أمنية حكومية هرعت إلى القرية المذكورة وفرضت طوقا حول مكان الانفجار، كما شرعت في حملة دهم وتفتيش واسعة بحجة البحث عن المنفذين، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل الجرحى الى مستشفى الكاظمية القريب لتلقي العلاج، وجثة الشرطي القتيل الى دائرة الطب العدلي.


وشهدت بغداد صباح اليوم ايضا، العثور على ثلاث جثث لرجال مغدورين قضوا رميا بالرصاص ملقاة على قارعة الطريق في قرية (هورجب) التابعة لمنطقة (الدورة) جنوبي العاصمة، كما اصيب ثلاثة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة الليلة الماضية في حي (المهدية الثانية) بالمنطقة ذاتها، فيما اصيبت محققة في محكمة الكرادة جراء هجوم مسلح استهدفها بمنطقة (الطالبية) شرقي بغداد.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق