عثرت القوات الامنية الحكومية اليوم الاربعاء على جثتي رجلين قضيا رميا بالرصاص شرقي العاصمة بغداد.
وذكر مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل، ان قوة من الشرطة الحكومية عثرت على جثة رجل مرمية في منطقة (ام الكبر والغزلان) التابعة لمدينة الصدر شرقي بغداد، فيما عثرت قوة اخرى على جثة رجل ملقاة في منطقة (المعامل) شرقي العاصمة ايضا .. مشيرا الى ان الجثتين بدت عليهما أثار اطلاقات نارية بمنطقتي الرأس والصدر.
واوضح المصدر ان قوات الشرطة الحكومية قامت بنقل الجثتين الى دائرة الطب العدلي، فيما تم فتح تحقيقين لكشف ملابسات الجريمتين والجهات التي تقف وراءهما.
وشهدت بغداد اليوم، العثور على جثة متفحمة لاحد المواطنين اثر حرقة حيا من قبل الميليشيات الطائفية التي اختطفته في وقت سابق، مرمية على جانب الطريق في منطقة (جسر ديالى القديم) جنوب شرقي العاصمة.
الهيئة نت
م
