اقدم رجل مسن على الانتحار بإطلاق النار على نفسه اليوم الثلاثاء جنوبي مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، واكد مصدر امني حكومي في خبر نشر قبل قليل ان الرجل الذي يبلغ من العمر ستين عاما تقريبا، اطلق النار على نفسه من بندقية (كلاشنكوف) داخل منزله في احد احياء (سوق الشيوخ) ليسقط صريعا على الفور .
واشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث ودوافعه، وتم نقل جثة الرجل الى دائرة الطب العدلي.
تجدر الاشارة الى ان حالات الانتحار في ازدياد ملحوظ في المحافظات الجنوبية، وبالأخص محافظة ذي قار، وهو ما يؤكد تدهور الحالة الاجتماعية للمواطن العراقي، لتراكمات ازمات الامن والسياسة والاقتصاد ، التي يدفع ثمنها المواطن البسيط، دون ان يحظى - ولو بجزء قليل - من اهتمام الحكومة ومؤسساتها وسياسييها.
الهيئة نت
س
