اصيب خمسة اشخاص بينهم ضابط حكومي وجنديان بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة يدوية مساء يوم امس الاثنين جنوبي مدينة كركوك مركز محافظة التأميم، واكد مصدر مني حكومي بالمحافظة ان مسلحين مجهولين القوا قنبلة يدوية على منزل عقيد بالجيش العراقي، في حي (الخضراء) جنوبي كركوك، ما ادى الى اصابة ضابط حكومي واثنين من الجنود الذين كانوا برفقته، واثنين من المدنيين وافق وجودهم لحظة انفجار القنبلة.
واشار المصدر الى ان القوات الحكومية هرعت الى مكان الحادث، وفتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، بينما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.
الهيئة نت
س
