هيئة علماء المسلمين في العراق

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي شمالي العاصمة
في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي شمالي العاصمة في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي شمالي العاصمة

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي شمالي العاصمة

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي شمالي العاصمة


قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب اربعة آخرون بجروح مختلفة نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الثلاثاء شمالي العاصمة بغداد.


واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق العام في منطقة (الحماميات) التابعة لقضاء (التاجي) شمالي بغداد، انفجرت لدى مرور دورية للجيش الحكومي بالقرب منها، ما أسفر عن مقتل احد عناصرها على الفور، وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بالعجلة العسكرية التي كانت تقلهم.


وأوضح المصدر ان قوة امنية حكومية هرعت الى المنطقة المذكورة وفرضت طوقا مشددا حول مكان الانفجار، كمل شنت عملية دهم وتفتيش واسعة بحجة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل الجرحى إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة الجندي القتيل إلى دائرة الطب العدلي.


وكانت بغداد قد شهدت امس، مقتل واصابة ثمانية اشخاص جراء انفجار عبوة مماثلة في منطقة (حي التراث) جنوب غربي العاصمة، كما قتل احد عناصر الشرطة الحكومية واصيب اربعة آخرون في انفجار عبوة عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم لدى مرورها بقرية (عرب جبور) التابعة لمنطقة (الدورة) جنوبي بغداد.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق