اعتقلت القوات الامنية الحكومية (23) مواطنا خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها خلال الـ24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار.
وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان عمليات الدهم والتفتيش التي نفذتها قوة من شرطة المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي شملت مناطق متفرقة من مدينة الناصرية، أسفرت عن اعتقال (23) شخصا متهمين بجرائم مختلفة.
وزعم المصدر ان تلك العمليات الامنية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة، ونفذت وفق مذكرات قبض قضائية .. مشيرا إلى أن القوة اقتادت المعتقلين إلى احد المراكز الأمنية لغرض التحقيق معهم.
وشهدت محافظة ذي قار اليوم، العثور على راس مقطوعة في حافظة مياه صغيرة (ترمز) موضوعة بالقرب من صور لقتلى من عناصر الجيش الحكومي وميليشيات ما يسمى الحشد الشعبي في منطقة (عكيل) شرقي الناصرية.
الهيئة نت
م
