أفادت مصادر صحفية وشهود عيان؛ بأن نحو عشرين من أفراد الجيش الحكومي والميليشيات الطائفية قتلوا، وأصيب عشرات آخرون منهم بجروح، إثر قصف عنيف طال مقراتها أعقبته اشتباكات متفرقة قرب ناحية الكرمة شرقي الأنبار.
وأوضحت المصادر في تقارير نشرت مساء اليوم واطلع عليها مراسل ( الهيئة نت )؛ بأن المسلحين قصفوا بالقنابل الثقيلة والصواريخ مواقع وثكنات الجيش والمليشيات في منطقة ذراع دجلة شمالي ناحية (الگرمة) شرقي محافظة الأنبار، مشيرة إلى اندلاع اشتباكات متفرقة على خلفية القصف الذي خلّف عشرين قتيلاً على الأقل من القوّات الحكومية، فضلاً عن عشرات الجرحى.
وتأتي هذه التطورات بعد ساعات قليلة من مقتل أكثر من (18) من أفراد الجيش الحكومي وجرح ثلاثة آخرين جرّاء انفجار سيّارة مفخخة استطاع سائقها اقتحام مقر محصن تتخذه القوات الحكومية مقرًا لها قرب الناحية ذاتها.
الهيئة نت
ج
