قتل ثمانية عشر فردًا من قوّات الجيش الحكومي، وأصيب ثلاثة آخرون على الأقل؛ جرّاء انفجار سيّارة مفخخة استهدف مقرهم اليوم الخميس شمال شرق مدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الأنبار.
واعترفت مصادر في الشرطة الحكومية؛ بأن شخصًا يقود سيّارة مفخخة تمكن من تفجيرها بعد اقتحام مبنى يتخذه الجيش الحكومي مقرًا له في ناحية (الكرمة) شمال شرق الفلوجة، ما أدى إلى مقتل (18) من أفراده في الحال، وجرح ثلاثة آخرين ما زالوا يعانون من إصابات خطيرة، وذلك في حصيلة أولية قد تكون قابلة للارتفاع.
وأضافت المصادر، أن الانفجار تسبب أيضًا بتدمير وحرق عدد من العجلات العسكرية التي كانت متوقفة في الموقع، مشيرة إلى أن أعمدة الدخان التي تصاعدت من مكان الحادث شوهدت من مسافات بعيدة.
الهيئة نت
ج
