مقتل واصابة ستة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي العاصمة
قتل شخص واصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة اثر انفجار عبوة ناسفة عصر اليوم الخميس جنوب شرقي العاصمة بغداد.
واوضح مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي انفجرت في الحي الصناعي بمنطقة (بسمايا) جنوب شرقي بغداد، تسببت في مقتل أحد المدنيين على الفور، وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار بعدد من المحال الصناعية القريبة.
وأشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الانفجار وفتحت تحقيقا في محاولة يائسة لمعرفة ملابساته والجهة التي نفذته، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد ظهر اليوم، مقتل وإصابة تسعة اشخاص بانفجار سيارة مفخخة في منطقة (الشعب) شمال شرقي العاصمة، كما قتل مدني واصيب سبعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (البياع) جنوب غربي بغداد، فيما تم اختطاف نائب ضابط بوزارة الدفاع الحالية بعد اقتحام منزله من قبل مسلحين يرتدون الزي العسكري الحكومي في قضاء (المحمودية) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
ح
