هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل وإصابة ستة أفراد من الجيش الحكومي بانفجار شمال بغداد
مقتل وإصابة ستة أفراد من الجيش الحكومي بانفجار شمال بغداد مقتل وإصابة ستة أفراد من الجيش الحكومي بانفجار شمال بغداد

مقتل وإصابة ستة أفراد من الجيش الحكومي بانفجار شمال بغداد

لقي أحد أفراد الجيش الحكومي مصرعه، وأصيب خمسة آخرون بجروح؛ جرّاء انفجار عبوة ناسفة ظهر اليوم الأربعاء شمال العاصمة بغداد، وأكدت مصادر صحفية وأمنية في تصريحات نشرت قبل قليل؛


أن العبوة التي كانت موضوعة على جانب الطريق في إحدى مناطق قضاء (الطارمية) شمال العاصمة، انفجرت لحظة مرور دورية للجيش الحكومي، ما أدّى إلى مقتل أحد أفرادها في الحال وجرح خمسة آخرين تفاوتت إصابتهم بين المتوسطة والخطيرة، إلى جانب تدمير العجلة التي كانت تقلهم.


وأضافت المصادر؛ بأن القوّات الحكومية طوّقت مكان الانفجار وشرعت بإخلاء جثة القتيل والجرحى، لافتة إلى أن حملة دهم وتفتيش نفذت على خلفية هذا الحادث بذريعة البحث عمّن تصفهم هذه القوات بـ"المشتبه بهم" وفق تعبيرها.


   الهيئة نت    


ج


أضف تعليق