قتل سبعة مدنيين واصيب ثمانية اخرون بينهم ثلاث نساء وطفل بجروح خطيرة جراء قصف همجي بالصواريخ وقذائف الهاون صباح اليوم الثلاثاء شمال الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار، ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر طبي في مستشفى الفلوجة العام قوله في خبر نشر قبل قليل ان القصف الصاروخي نفذته القوات الحكومية، واستهدف منازل المدنيين في حي (الجولان) شمال الفلوجة بالإضافة الى مناطق اخرى، ادى الى مقتل سبعة مدنيين على الفور، واصابة ثمانية اخرين بينهم ثلاث نساء وطفل بجروح مختلفة.
واشارت الانباء الى ان الاهالي في المدينة هرعوا لإسعاف الجرحى ونقلهم الى الفلوجة العام مستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما نقلت الجثث الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت الفلوجة يوم امس الاثنين، مقتل واصابة مقتل سبعة مدنيين بينهم امرأة حامل وطفلاها واصابة سبعة جراء قصف بالبراميل المتفجرة نفذته طائرات الجيش الحكومي على حيي (السكك) و (الجولان) شمالي المدينة، كما تعرضت منطقة (الحصّي) جنوب المدينة إلى قصف حكومي بالمدفعية الثقيلة، ما اسفر عن هدم خمسة منازل بالكامل وتدمير ثلاث سيارات مدنية والحاق اضرار كبيرة بالممتلكات الخاصة.
الهيئة نت
س
