قتل اثنان من عناصر الجيش الحكومي وأصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة نتيجة انفجار شاحنة مفخخة استهدفت نقطتهم الامنية عصر اليوم الاثنين جنوب غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.
وذكر مصدر في شرطة المحافظة بتصريح نشر قبل قليل ان الشاحنة المفخخة التي كان يقودها شخص، فجرها بعد اقتحامه سيطرة (الهبارية) التابعة للجيش الحكومي في منطقة (النخيب) جنوب غرب الرمادي، ما اسفر عن مقتل اثنين من عناصرها على الفور، واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار، واغلقت جميع الطرق المؤدية اليه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى الطب العدلي.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت يوم امس الاول، مقتل ثلاثة اطفال واصابة (16) شخصا بينهم طفلان وامراة بجروح متفاوتة جراء قصف حكومي بقذائف هاون استهدف منطقة (الجولان) وبعض المناطق المحيطة بها شمال الفلوجة كبرى مدن المحافظة.
الهيئة نت
م
