هيئة علماء المسلمين في العراق

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة سبعة من عناصر الجيش الحكومي جنوبي بغداد
في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة سبعة من عناصر الجيش الحكومي جنوبي بغداد في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة سبعة من عناصر الجيش الحكومي جنوبي بغداد

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة سبعة من عناصر الجيش الحكومي جنوبي بغداد

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة سبعة من عناصر الجيش الحكومي جنوبي بغداد


قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب ستة آخرون بجروح بعضها خطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت رتلهم العسكري مساء امس  جنوبي العاصمة بغداد.


واوضح مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر صباح اليوم إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قرية (عرب جبور) بمنطقة (الدورة) جنوبي بغداد، انفجرت عند مرور رتل للجيش الحكومي بالقرب منها، ما ادى الى مقتل احد عناصر الرتل، واصابة ستة آخرين بجروح، حالات عدد منهم حرجة، والحاق اضرار مادية بالعجلة العسكرية التي كانت تقلهم.


واشار المصدر الى ان القوات الامنية الحكومية فرضت طوقا حول القرية المذكورة وشنت حملة تفتيش في محاولة لالقاء القبض على منفذي الانفجار، فيما تم نقل الجرحى الى مستشفى اليرموك القريب لتلقي العلاج، وجثة الجندي القتيل الى دائرة الطب العدلي.


وشهدت بغداد صباح اليوم، مقتل واصابة تسعة مدنيين في انفجار عبوة مماثلة في قرية (الحماميات) بقضاء (التاجي) شمالي العاصمة، كما قتل شخصان في هجوم مسلح استهدف سيارتهما عند مرورها امس في حي (التأميم) بقضاء (المدائن) جنوبي بغداد، فيما قتل احد المدنيين واصيب ستة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (حي الجهاد) جنوب غربي العاصمة.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق