مقتل واصابة اربعة من قوات البيشمركة بينهم ضابط في انفجار عبوة ناسفة شرقي تكريت
قتل ضابط برتبة مقدم واصيب ثلاثة من عناصر قوات البيشمركة بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الاحد شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي انفجرت اثناء مرور دورية لقوات البيشمركة في منطقة (الزركة) بقضاء (طوز خورماتو) شرقي تكريت، أسفرت عن مقتل ضابط برتبة مقدم على الفور، وإصابة ثلاثة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية بالعجلة التي كانوا يستقلونها.
وأشارت الانباء الى ان القوات الحكومية هرعت إلى المنطقة المذكورة وفرضت اجراءات امنية مشددة حول مكان الانفجار، كما شرعت في حملة تفتيش بحثا عن المنفذين، فيما تم نقلت الجرحى إلى مستشفى القضاء لتلقي العلاج، وجثة الضابط القتيل إلى دائرة الطب العدلي.
وكانت محافظة صلاح الدين قد شهدت امس السبت، مقتل اثنين من عناصر الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي اثر اشتباكات مسلحة في قضاء (بيجي) شمالي مدينة تكريت، كما توفى اربعة اطفال في مخيم (الحردانية) للنازحين بقضاء (الضلوعية) جنوبي المدينة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وعدم توفر الكهرباء والماء الصالح للشرب.
الهيئة نت
ح
