اصابة اثنين من المدنيين في انفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة
اصيب شخصان بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة مساء امس السبت جنوبي العاصمة بغداد.
واوضح مصدر بالشرطة الحكومية في تصريح نشر صباح اليوم إن العبوة الناسفة التي انفجرت في ساعة متقدمة من الليلة داخل احد الازقة بمنطقة (ابو دشير) جنوبي بغداد، تسببت في اصابة اثنين من المدنيين صادف مرورهما لحظة حدوث الانفجار الذي تُعرف الجهة التي استهدفها.
وأشار المصدر الى ان القوات الحكومية الموجودة في المنطقة المذكورة اتخذت اجراءات امنية حول مكان الانفجار منعت بموجبها المواطنين من الاقتراب اليه، كما فتحت تحقيقا في محاولة يائسة لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما تم نقل الجريحين الى مستشفى اليرموك القريب لتلقي العلاج.
وكانت بغداد قد شهدت ظهر امس، مقتل أحد موظفي ديوان الوقف الشيعي واصابة شقيقه اثر انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارتهما لدى مرورها في منطقة (الشعلة) شمال غربي العاصمة، كما قتل مدنيان واصيب تسعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في ناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد.
الهيئة نت
ح
