مقتل واصابة اربعة من عناصر الشرطة الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمال شرقي بعقوبة
قتل احد عناصر الشرطة الحكومية واصيب ثلاثة آخرون بجروح مختلفة نتيجة إنفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الاحد شمال شرقي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.
واكد مصدر أمني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانبا لطريق في قرية (الصدرانية) بناحية (الوجيهية) شمال شرقي بعقوبة، انفجرت عند مرور دورية للشرطة الحكومي بالقرب منها، ما اسفر مقتل احد عناصرها في الحال، واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتةن والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة التي كانت تقلهم.
وأوضح المصدر ان قوة امنية حكومية هرعت الى القرية المذكورة وفرضت طوقا مشددا حول مكان الانفجار، كما شنت عملية دهم وتفتيش واسعة النطاق بذريعة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي قامت فيه سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة الشرطي القتيل الى دائرة الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام.
وكانت محافظة ديالى قد شهدت امس السبتن العثور على جثتي رجلين قضيا رميا بالرصاص بعد ايام من اختطافهما، ملقاتين على قارعة الطريق في قرية (ذيابة) بقضاء (المقدادية) شمال شرقي مدينة بعقوبة، كما قتل احد المدنيين واصيب خمسة آخرون اثر انفجار عبوة ناسفة في المنطقة الصناعية بقضاء (بلدروز) جنوب شرقي المدينة.
الهيئة نت
ح
