قتل شخصان واصيب تسعة آخرون بجروح مختلفة نتيجة انفجار عبوة ناسفة ظهر اليوم السبت جنوبي العاصمة بغداد، ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر بوزارة الداخلية الحالية قوله في تصريح نشر قبل قليل "ان العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضراوات في ناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد، أسفرت عن مقتل شخصين على الفور، وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية ببعض المحال التجارية".
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الانفجار، وفتحت تحقيقا في محاولة لكشف ملابساته والجهة التي تقف خلفه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل الجرحى إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت يوم امس، مقتل صاحب معرض سيارات اثر هجوم مسلح استهدفه بعد خروجه من معرضه في شارع (فلسطين) شرقي العاصمة، كما قتل واصيب خمسة اشخاص في انفجار عبوة لاصقة كانت مثبة اسفل باص لنقل الركاب لدى مروره بمنطقة (المشتل) شرقي بغداد، فيما قتل واصيب ثلاثة من افراد الصحوة جراء انفجار عبوة مماثلة استهدفت عجلتهم لدى مرورها في منطقة (هور رجب) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
م
