في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة ثمانية اشخاص جنوبي العاصمة
قتل شخصان واصيب ستة آخرون بجروح بعضها خطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الخميس جنوبي العاصمة بغداد.
وأكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت في شارع المستشفى بقضاء (المدائن) جنوبي بغداد، اسفرت عن مقتل اثنين من المدنيين على الفور، وإصابة ستة آخرين بجروح حالات بعضهم حرجة للغاية ما يرجح ارتفاع عدد القتلى.
وأشار المصدر الى إن القوات الحكومية الموجودة في المنطقة فرضت طوقاً أمنياً مشددا حول مكان الانفجار وشرعت في حملة تفتيش واسعة بحجة البحث عن المنفذين، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت مساء امس، مقتل واصابة (13) شخصا جراء انفجار سيارة مفخخة في منطقة (الكاظمية) شمالي العاصمة، كما اصيب ثلاثة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة (اللطيفية) جنوبي بغداد، فيما قتل شخص واصيب خمسة آخرون اثر انفجار عبوة مماثلة في منطقة (الغزالية) غربي العاصمة.
الهيئة نت
ح
