مقتل ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة واصابة آخرين نتيجة القصف المتواصل على الفلوجة
قتل ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة واصيب آخرون بجروح مختلفة اثر القصف الحكومي الذي استهدف امس الاربعاء، احد الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن شهود عيان قولهم في تصريحات نشرت صباح اليوم: " ان احد الصواريخ التي اطلقتها القوات الحكومية الهمجية سقط على منزل في حي (الجولان) شمالي مدينة الفلوجة، ما ادى الى مقتل طفلين ووالدتهما وتدمير المنزل، كما اصيب عدد من المدنيين بجروح متقاوتة نتيجة القصف العشوائي الذي طال احياء اخرى من المدينة.
واكد شهود العيان ان المناطق والاحياء التي يستهدفها الطيران الحربي الحكومي والدولي خالية من المسلحين الذين يتخذون مواقع لهم في اطراف المدينة .. محملين الحكومة الحالية ومجلس نوابها وما يسمى مجلس محافظة الانبار، المسؤولية المباشرة عن الجرائم الوحشية والانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها ابناء الفلوجة الابرياء منذ نهاية عام 2013.
وشهدت مدينة الفلوجة امس ايضا، مقتل واصابة ثمانية من عناصر الجيش الحكومي جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت نقطتهم العسكرية في قضاء (الكرمة) شرقي المدينة، كما قتل خمسة من عناصر الشرطة واصيب ستة آخرون اثر سقوط عدد من قذائف الهاون على مقر لهم في ناحية (عامرية الفلوجة) جنوبي الفلوجة.
الهيئة نت
ح
