هيئة علماء المسلمين في العراق

انتحار أحد أفراد الشرطة الحكومية داخل منزله شرقي كركوك
انتحار أحد أفراد الشرطة الحكومية داخل منزله شرقي كركوك انتحار أحد أفراد الشرطة الحكومية داخل منزله شرقي كركوك

انتحار أحد أفراد الشرطة الحكومية داخل منزله شرقي كركوك

أقدم أحد أفراد الشرطة الحكومية على الانتحار داخل منزله بمدينة كركوك مركز محافظة التأميم؛ بإطلاق النار على نفسه، حسبما زعمته مصادر في وزارة الداخلية الحالية اليوم الأربعاء.


ونسبت الأنباء الصحفية القول للمصادر المذكورة؛ بأن أحد أفراد ما تسمى "شرطة الأقضية والنواحي" عمد إلى إطلاق النار على نفسه من سلاحه الشخصي داخل منزله في منطقة الأسرى والمفقودين شرقي كركوك، ما أدى إلى مقلته في الحال.


وفيما لم تكشف المصادر عن الأسباب التي دعته إلى الانتحار، أشارت إلى أن قوّات حكومية نقلت الجثة إلى الطب العدلي، بعدما أجرت تحقيقًا عاجلاً لكنها لم تكشف عن نتائجه أو تفصح عن مزيد من التفاصيل.


 


   الهيئة نت    


ج


أضف تعليق