اصيب (11) مدنيا بينهم خمسة اطفال وامرأتين بجروح متفاوتة نتيجة قصف حكومي استهدف احياء سكنية صباح اليوم الاثنين في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار، ونسبت الانباء
الصحفية الى مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر قبل قليل "ان طوارئ المستشفى استقبلت هذا اليوم (11) جريحاً بينهم خمسة اطفال وامرأتين، سقطوا جراء القصف الحكومي الوحشي الذي تعرضت له منازلهم في عدد من أحياء الفلوجة".
واشار المصدر الى ان سيارات الاسعاف هرعت الى المناطق التي طالها القصف، وقامت بنقل المصابين الى الى مستشفى الفلوجة التعليمي الذي لايزال يعاني من نقص شديد في الادوية والمستلزمات الطبية نتيجة الحصار الجائر المفروض على المدينة.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت يوم امس، اصابة اثنين من المدنيين بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي استهدف منطقة (البو علوان) وسط الرمادي، كما اصيب (صهيب الراوي) محافظ الأنبار الحالي بجروح طفيفة اثر تعرضمه لمحاولة اغتيال في قصف بقذائف هاون استهدفت موكبه وسط المدينة.
الهيئة نت
م
نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. اصابة (11) مدنيا بينهم نساء واطفال من ابناء الفلوجة
