اصيب ثلاثة مدنيين بجروح بليغة جراء سقوط صاروخي كاتيوشا صباح اليوم الثلاثاء شمال العاصمة بغداد، واكد مصدر امني حكومي في وزارة الداخلية الحالية بتصريح نشر
قبل قليل ان صاروخي الكاتيوشا الذين سقطا على منطقة (سبع البور) شمالي بغداد، اسفرا عن اصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة، فضلا عن احداث اضرار مادية كبيرة بأحد المنازل.
واشار المصدر الى ان القوات الامنية الحكومية هرعت الى مكان الانفجار، ومنعت من الاقتراب اليه، وفتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابساته، بينما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل واصابة عشرة اشخاص اثر انفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية في منطقة (الحسينية) شمالي العاصمة، وقتل واصيب سبعة مدنيين اثر انفجار عبوة ناسفة بمنطقة (السباع) وسط بغداد، كذلك عثرت قوة من الشرطة الحكومية على ثلاث جثث مغدورة تعود لعناصر في الصحوة، مرمية على جانب الطريق في قضاء (الطارمية) شمالي العاصمة.
الهيئة نت
س
اصابة ثلاثة اشخاص اثر سقوط صاورخي كاتيوشا شمال بغداد
