قتل احد عناصر الشرطة الحكومية واصيب اربعة آخرون بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم ظهر اليوم الأربعاء شمالي العاصمة بغداد، وذكر مصدر
بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية للشرطة الحكومية في ناحية (المشاهدة) التابعة لقضاء (الطارمية) شمالي بغداد، أسفرت عن مقتل احد عناصرها في المكان، وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية جسيمة بعجلة الدورية.
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار اغلقت بموجبها جميع الطرق المؤدية اليه، كما فتحت تحقيقا في محاولة لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف خلفه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل الجرحى إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، العثور على جثتي رجلين قضيا رميا بالرصاص، مرميتين في حي (السدة) بمنطقة (الزعفرانية) جنوب شرق العاصمة، فيما اصيب ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة في منطقة (الراشدية) شمال بغداد.
الهيئة نت
م
في رابع انفجار من نوعه تشهده العاصمة اليوم .. مقتل واصابة خمسة من عناصر الشرطة الحكومية شمال بغداد
