هيئة علماء المسلمين في العراق

اصابة ثلاثة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة شمال العاصمة
اصابة ثلاثة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة شمال العاصمة اصابة ثلاثة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة شمال العاصمة

اصابة ثلاثة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة شمال العاصمة

اصيب ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة نتيجة انفجار عبوة ناسفة اليوم الأربعاء شمالي العاصمة بغداد، ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر بوزارة الداخلية الحالية القول في تصريح نشر قبل قليل "ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق العام في منطقة (الراشدية) شمال بغداد، انفجرت صباح اليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين صادف مرورهم لحظة الانفجار بجروح متفاوتة".

واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءت مشددة حول مكان الانفجار منعت بموجبها المواطنين من الاقتراب اليه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الثلاثة الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم.

وشهدت بغداد اليوم ايضا، إصابة مدني بجروح في انفجار عبوة ناسفة داخل شقق (حي السلام) جنوبي العاصمة، كما اصيب شخص آخر في انفجار عبوة مماثلة بمنطقة (حي حطين) غربي بغداد.

   الهيئة نت    
م

أضف تعليق