اعترفت ما تسمّى \"هيئة النزاهة\" اليوم الاثنين؛ بأن ضابطًا كبيرًا في الشرطة الحكومية بمحافظة المثنى جنوبي العراق، ضبط متلبسًا بتعاطي الرشوة لغرض تمرير مشاريع تتعلق بجانب الاتصالات.
وذكرت مصادر صحفية في المحافظة؛ أن الضابط ـ الذي لم تكشف عن اسمه أو رتبته ـ يعمل في قسم اتصالات الشرطة الحكومية؛ تقاضى مبلغ ثلاثين ألف دولار مقابل تسليم مشروع إنجاز بدالتين بعيدتي المدى لقضائي (الخضر) و(الرميثة) في المحافظة.
وعلى الرغم من اعتراف الهيئة المذكورة بالجريمة؛ إلا أنها لم تفصح عن الجهات التي تورطت مع الضابط، لكن مصادر مطلعة تتوقع أنها قد تكون جهات حكومية، نظرًا لحالات مماثلة سابقة، إلى جانب ملفات الفساد غير المحصورة بعدد والتي طفت على المشهد العراقي منذ 2003 وحتى الان.
وكالات + الهيئة نت
ج
ضمن قضايا الفساد التي تجتاح البلاد.. القبض على ضابط حكومي متلبسًا بالرشوة في محافظة المثنى
