قتل اثنان من عناصر قوات البيشمركة اثر انفجار لغم أرضي يوم امس السبت جنوب شرقي مدينة كركوك مركز محافظة التاميم، وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح
نشر صباح اليوم ان اللغم الارضي الذي انفجر في ساعة متاخرة من الليلة الماضية بمنطقة (محور داقوق) جنوب شرقي كركوك حيث تتواجد قوة من عناصر البيشمركة، تسبب في مقتل اثنين منهم على الفور .. مشيرا الى ان القتيلين هما من سكنة مدينة (حلبجة) بمحافظة السليمانية.
واوضح المصدر الى ان قوات البيشمركة طوقت مكان الانفجار، وقامت بنقل جثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الانفجار والجهة التي تقف خلفه.
وكانت محافظة التاميم قد شهدت يوم امس الاول، مقتل اثنين من المدنيين في هجوم مسلح استهدف سيارتهما لدى مرورها في منطقة (الكورنيش) وسط كركوك، فيما عثرت قوة من الشرطة الحكومية على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مرمية على جانب طريق رئيس في منطقة حي (الخضراء) بالقرب من معارض السيارات جنوبي المدينة.
الهيئة نت
م
في انفجار لغم ارضي .. مقتل اثنين من عناصر البيشمركة جنوب شرقي كركوك
