قتل المقدم (علي إبراهيم الحلبوسي) الذي يشغل منصب مدير الشرطة الحكومية في مدينة (الكرمة) جنوب شرق (الفلوجة) اليوم الاثنين، جرّاء المعارك العنيفة التي تشهدها وأسفرت في وقت سابق عن مصرع ضابط كبير في الجيش الحكومي.
ونسبت الأنباء الصحفية الى (كاظم الفهداوي) قائد شرطة محافظة الأنبار قوله في تصريحات أدلى بها هذا المساء؛ بأن الحلبوسي قتل وأصيب ثلاثة من أفراد حمايته، نتيجة تجدد الاشتباكات مع المسلحين الذين يسيطرون على المنطقة، مبينًا المعارك ما تزال مستمرة.
وكانت الاشتباكات العنيفة هناك قد أسفرت في وقت سابق اليوم عن مقتل نائب قائد الفرقة الأولى في الجيش الحكومي العميد الركن (وضاح محمود)، فيما أصيب الفريق (عبد المجيد اللهيبي) الذي يشغل منصب قائد الفرقة السابعة في الجيش الحكومي، قد أصيب بجروح خطيرة يوم السبت الماضي جرّاء اشتباكات في منطقة (البوحياة) بناحية (البغدادي) غرب مدينة الرمادي مركز المحافظة.
الهيئة نت
ج
نتيجة استمرار الاشتباكات.. مقتل قائد الشرطة الحكومية في الكرمة بمحافظة الأنبار
