أصيب ثلاثة أشخاص على الأقل؛ بجروح إثر انفجار عبوة ناسفة مساء اليوم الاثنين شمالي العاصمة بغداد، في حادث هو الثامن من نوعه تشهده المدينة التي تعاني من الانهيار الأمني المتواصل.
ونسبت الأنباء الصحفية إلى مصادر في الشرطة الحكومية قولها؛ إن العبوة انفجرت بعدما وضعها مجهولون بمحاذاة الشارع العام في منطقة (الراشدية) شمالي العاصمة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين تزامن مرورهم في المكان لحظة الانفجار، مشيرة إلى أن سيّارة إسعاف وصلت إلى المنطقة ونقلت الجرحى إلى المشفى القريب.
وكأن أكثر من ثلاثين شخصًا بينهم أفراد من ميليشيات ما تسمّى "الحشد الشعبي" قد سقطوا بين قتيل وجريح، إثر سبعة انفجارات ضربت بغداد هذا اليوم في مناطق متفرقة منها، إلى جانب العثور على جثث معلومة الهوية لأشخاص ثلاثة قضوا على أيدي الميليشيات التي اختطفتهم في وقت سابق.
الهيئة نت
ج
إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة شمال بغداد
