هيئة علماء المسلمين في العراق

عصابة من أفراد القوّات الحكومية يسرقون رواتب إحدى دوائر وزارة الموارد المائية بمحافظة البصرة
عصابة من أفراد القوّات الحكومية يسرقون رواتب إحدى دوائر وزارة الموارد المائية بمحافظة البصرة عصابة من أفراد القوّات الحكومية يسرقون رواتب إحدى دوائر وزارة الموارد المائية بمحافظة البصرة

عصابة من أفراد القوّات الحكومية يسرقون رواتب إحدى دوائر وزارة الموارد المائية بمحافظة البصرة

أقدم أربعة من أفراد القوّات الحكومية على سرقة مبلغ (99) مليون دينار، سلبوها من موظف الحسابات في دائرة أعمال كري الأنهر التابعة لوزارة الموارد المائية الحالية، اليوم الخميس وسط مدينة البصرة مركز المحافظة جنوبي العراق. وأكّدت مصادر صحفية وأمنية بالمحافظة أن أربعة مسلحين يرتدون ملابس عسكرية فتحوا نيران أسلحتهم على موظف الحسابات في الدائرة المذكورة أثناء تسلمه رواتب موظفيها البالغة تسعة وتسعين مليون دينار، وذلك أثناء مروره بسيارته في منطقة (الموفقية) وسط المدينة؛ ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة، قبل أن يسرقوا المبلغ منه ويفرون إلى جهة مجهولة.

وأضافت المصادر؛ أن الشرطة الحكومية التي وصلت إلى المكان قطعت جميع الطرق المؤدية إليه ونقلت المصاب إلى المشفى، مبينة أن الضحية أصيب بعدة إطلاقات في منطقة البطن، لافتة إلى أن حالته خطيرة.

   الهيئة نت    
ج

أضف تعليق