هيئة علماء المسلمين في العراق

تقارير صحفية وأمنية تؤكد محاصرة العشرات من أفراد الجيش الحكومي من قبل مسلحين في محافظة الأنبار
تقارير صحفية وأمنية تؤكد محاصرة العشرات من أفراد الجيش الحكومي من قبل مسلحين في محافظة الأنبار تقارير صحفية وأمنية تؤكد محاصرة العشرات من أفراد الجيش الحكومي من قبل مسلحين في محافظة الأنبار

تقارير صحفية وأمنية تؤكد محاصرة العشرات من أفراد الجيش الحكومي من قبل مسلحين في محافظة الأنبار

أفادت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر عسكرية حكومية اليوم الجمعة؛ بأن ما يزيد عن ثمانين فردًا من الجيش الحكومي بينهم ضابطان كبيران، محاصرون في أحد المعسكرات بمحافظة الأنبار، وأبدت تخوفها من احتمال \"إبادتهم\" وفق تعبيرها. وأوضحت المصادر أن معسكرًا يقع قرب مجمع (سيتاك) السكني شرقي منطقة الثرثار بالمحافظة، محاصر من قبل مسلحين منذ (16) يومًا وبداخله أكثر من (80) جنديًا من بينهم ضابطان وصفتهما بـ"القائدين البارزين"، مشيرة إلى أن الامدادات قطعت عن المعسكر منذ ذلك الحين، وأن الأفراد الحكوميين بداخله يعنون من الجوع بعدما نذ الطعام منهم منذ أربع وعشرين ساعة، ما يهدد بخطر إبادتهم جميعًا.

وفي السياق ذاته، نقلت المصادر عن أحد الجنود المحاصرين قوله في اتصال هاتفي، بأن معسكرهم تعرّض للحصار منذ التاسع والعشرين من الشهر الماضي بعد هروب بعض الضباط والمراتب العسكرية الى جهات مجهولة، مؤكدًا أنهم وجهوا نداءات إلى الحكومة الحالية لكنها قابلتهم بتجاهل تام.

وكالات +    الهيئة نت    
ج

أضف تعليق