قتل ثلاثة أشخاص بينهم امرأة وأصيب رابع بجروح، جميعهم من أسرة واحدة؛ جرّاء انفجار منزلهم بعد تفخيخه من قبل الميليشيات الطائفية الليلة الماضية جنوبي العاصمة بغداد، حسبما أكّدته مصادر صحفية صباح اليوم الجمعة.
وأوضحت المصادر أن مسلحين يشتبه بانتمائهم للميليشيات الطائفية؛ وضعوا عددًا من العبوات الناسفة في محيط منزل في منطقة (عرب جاسم) ضمن ناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد ثم فجّروها عن بُعد، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين بينهم امرأة، وإصابة رابع بجروح وصفت بأنها خطيرة.
وبحسب مصادر محليّة فإن الميليشيات الطائفية ومساعدة الأجهزة الحكومية ما تزال توصل جرائمها في مناطق حزام بغداد بشكل متزايد، مبينة أن الغاية من تصاعد هذه الجرائم هو إحداث تغييرات ديموغرافي في مناطق بعينهم عن طريق إفراغها من أهلها عبر القتل والاختطاف والتهجير.
الهيئة نت
ج
في جريمة تحمل بصمات الميليشيات الطائفية.. مقتل وإصابة أربعة أشخاص في تفجير منزلهم جنوبي بغداد
