اقدمت امرأة صباح اليوم الخميس على الإنتحار شنقا شمالي مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، واكد مصدر في شرطة المحافظة في تصريح نشر قبل قليل انّ
امرأة متزوجة تبلغ من العمر (22) عاماً وجدت مشنوقة بحبل كان مربوطا في باب غرفتها بقضاء (الرفاعي) شمالي الناصرية.
واشار المصدر الى انّ قوة من الشرطة الحكومية ذهبت الى المنزل وفتحت تحقيقاً مباشرا لمعرفة الاسباب والدوافع الحقيقية لعملية الإنتحار، كما تم نقل جثة الإمرأة إلى دائرة الطب العدلي لاجراء اللازم قبل تسليمها الى ذويها.
الجدير بالذكر انّ ظاهرة الانتحار التي لم يشهدها العراق قبل ابتلائه بالاحتلال وحكوماته المتعاقبة ازدادت بشكل ملحوظ خلال السنوات العشر الماضية نتيجة تفاقم المشكلات الاقتصادية والاجتماعية التي فشل المسؤولون في ايجاد حلول ناجعة لها رغم تشدقهم بالوطنية والحفاظ على حقوق الانسان العراقي.
وشهدت محافظة ذي قار صباح اليوم ايضا، اعتقال (25) مواطنا بتهم وذرائع زائفة خلال حملة دهم وتفتيش نفذتها قوة من الشرطة الحكومية وطالت مناطق متفرقة من المحافظة.
الهيئة نت
ح
في ظروف غامضة .. انتحار امرأة بشنق نفسها شمالي مدينة الناصرية
