قتل جنديان حكوميان واصيب (12) اخرون بينهم ضابط جراء انفجار ثلاث عبوات ناسفة مساء اليوم السبت شمالي بغداد، واكد مصدر في وزارة الداخلية الحالية بتصريح نشر قبل قليل
ان العبوات الثلاث الناسفة اللاتي انفجرن مساء اليوم لدى مرور دورية للجيش الحكومي في قضاء (الطارمية) شمالي بغداد، اسفرت عن مقتل جنديين، واصابة (12) اخرين بينهم ضابط برتبة ملازم أول، فضلا عن إحداث أضرار مادية بالعجلات.
واشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الانفجار ومنعت من الاقتراب منه، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث، بينما نقلت سيارات الاسعاف المصابين المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم السبت ايضا، مقتل واصابة (41) شخصا اثر انفجار عبوة ناسفة في (السوق العربي) وسط العاصمة، كما انفجرت عبوة ناسفة في (بغداد الجديدة) شرقي بغداد، ما ادى الى مقتل واصابة الى (55) مدنيا.
الهيئة نت
س
جراء انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة (14) جنديا بينهم ضابط شمالي بغداد
