هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل وإصابة (11) مدنيًا بينهم امرأة في تجدد القصف الحكومي على مدينة الفلوجة
مقتل وإصابة (11) مدنيًا بينهم امرأة في تجدد القصف الحكومي على مدينة الفلوجة مقتل وإصابة (11) مدنيًا بينهم امرأة في تجدد القصف الحكومي على مدينة الفلوجة

مقتل وإصابة (11) مدنيًا بينهم امرأة في تجدد القصف الحكومي على مدينة الفلوجة

قتل أربعة مدنيين بينهم امرأة وأصيب سبعة آخرون بجروح، جرّاء سقوط وابل من الصواريخ والقذائف أطلقتها القوّات الحكومية اليوم الاثنين؛ على الأحياء السكنية لمدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الأنبار. وأفادت مصادر طبيّة في مستشفى الفلوجة العام؛ أن قسم الطاورئ فيها استقب سبعة مصابين جميعهم مدنيون، جرحوا نتيجة سقوط صواريخ الراجمات وقذائف المدفعية على منازلهم في أحياء مختلفة من المدينةن مضيفًا أن جثث ثلاثة رجال وامرأة وصلت إلى قسم الطب العدلي في المستشفى قضوا بسبب القصف المتواصل.

وتشهد الفلوجة منذ عدة شهور، قصفًا ممنهجًا تنفذه القوّات الحكومية المتمركز في قواعد عسكرية خارج الفلوجة المحاصرة، وتشير الأنباء الواردة من هناك إلى أن ذلك أسهم بشكل كبير في تدمير البنى التحتية والمنشآت الحيوية في المدينة.

   الهيئة نت    
ج

أضف تعليق