اعترف (محمد ملا حسن) قائممقام قضاء خانقين بمحافظة ديالى بمقتل واصابة اكثر من (500) عنصر من قوات البيشمركة منذ حزيران الماضي، ونقلت الانباء الصحفية عن
(ملا حسن) قوله في حديث نشر اليوم: ان قوات البيشمركة قدمت منذ حزيران الماضي (200) قتيل واكثر من (300) جريح خلال المواجهات المسلحة التي شهدتها قواطع (قره تبه، والسعدية، وجلولاء، وجبارة) في محافظة ديالى".
وزعم قائممقام قضاء خانقين ان قوات البيشمركة كان لها دور محوري وأساسي في منع سقوط عدة مدن وبلدات في المحافظة بيد المسلحين .. مشيرا الى ان تلك القوات شاركت في المعارك العنيفة التي دارت في نواحي جلولاء وقره تبه وجبارة خلال الاشهر الماضية.
الهيئة نت
ح
قائممقام خانقين يعترف بمقتل اكثر من (500) عنصر من البيشمركة منذ حزيران الماضي
