هيئة علماء المسلمين في العراق

اصابة جنديين حكوميين في انفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة
اصابة جنديين حكوميين في انفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة اصابة جنديين حكوميين في انفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة

اصابة جنديين حكوميين في انفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة

اصيب اثنان من عناصر الجيش الحكومي بجروح حرجة للغاية اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما ظهر اليوم السبت جنوبي العاصمة بغداد، واوضح مصدر في الشرطة الحكومية إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قضاء (المدائن) جنوبي بغداد، انفجرت عند مرور دورية للجيش الحكومي بالقرب منها، ما ادى الى اصابة اثنين من عناصرها بجروح بليغة، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة العسكرية التي كانا يستقلانها.

واشار المصدر الى ان القوات الحكومية فرضت طوقا امنيا حول مكان الانفجار وشرعت في عملية دهم وتفتيش في المنطقة بحجة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل الجنديين الجريحين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.

وشهدت بغداد صباح اليوم، اغتيال ضابط مرور برتبة نقيب في هجوم مسلح استهدف سيارته لدى مرورها على طريق (محمد القاسم) السريع شرقي العاصمة، كما قتل ثلاثة مدنيين واصيب سبعة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة (سبع البور) شمالي بغداد، فيما قتل اربعة اشخاص واصيب (19) آخرون في ثلاثة حوادث متفرقة أمس الجمعة بمناطق (حي الجامعة، والحسينية، والشعلة) غرب وشمالي العاصمة.

   الهيئة نت    
ح

أضف تعليق