هيئة علماء المسلمين في العراق

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل اربعة اشخاص شمالي الحلة
في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل اربعة اشخاص شمالي الحلة في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل اربعة اشخاص شمالي الحلة

في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل اربعة اشخاص شمالي الحلة

قتل اربعة اشخاص اثر انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم السبت شمالي مدينة الحلة مركز محافظة بابل، واكد مصدر أمني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر ظهر اليوم إن العبوة الناسفة التي انفجرت في منطقة (مويلحة) بناحية (الإسكندرية) شمالي الحلة، تسببت في مقتل اربعة مدنيين، صادف مرورهم لحظة حدوث الانفجار الذي لم يشر المصدر الى الجهة التي استهدفها.

وأوضح المصدر ان قوة من شرطة المحافظة هرعت الى المنطقة المذكورة واغلقت جميع المنافذ المؤدية الى مكان الانفجار، كما شنت حملة دهم وتفتيش بذريعة البحث عن المنفذين، فيما تم نقل جثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.

ويؤكد هذا الانفجار استمرار التدهور الامني الذي يشهده العراق الجريح بصورة عامة ومحافظة ديالى بشكل خاص نتيجة فشل الاجهزة الامنية الحكومية التي نشأت في ظل الاحتلال السافر وعجزها التام عن وضع حد للتدهور الامني المتواصل الذي يسير منذ عام 2003 من سيء الى اسوأ.

   الهيئة نت    
ح

أضف تعليق