أصيب ثلاثة مدنيين جراء انفجار عبوة ناسفة اليوم السبت شرقي بغداد، واكد مصدر في الشرطة الحكومية بتصريح نشر قبل قليل
ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة بجانب طريق في منطقة حي (اور) انفجرت مساء اليوم، ما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح مختلفة.
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية فرضت طوقا مشددا حول مكان الحادث و شنت حملة دهم وتفتيش بحثاً عن المنفذين، بينما نقلت سيارات الاسعاف المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من احد المطاعم في منطقة (الحسينية) شمالي العاصمة، وقتل شخص واصيب خمسة آخرين اثر انفجار عبوة ناسفة في حي (ابو دشير) بمنطقة (الدورة) جنوبي بغداد، بينما تسبب انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة في باص نوع (كيا) لدى مروره في منطقة (الكمالية) شرقي بغداد، بمقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين، وقتل ضابط برتبة ملازم وسائقه واصيب اربعة اخرون بهجوم مسلح على دورية تابعة للشرطة الاتحادية في منطقة (اليوسفية) جنوبي بغداد.
الهيئة نت
س
اصابة ثلاثة مدنيين اثر انفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد
