أصيب ثمانية مدنيين جراء انفجار عبوة ناسفة اليوم السبت جنوبي بغداد، واكد مصدر امني حكومي بالعاصمة في تصريح نشر قبل قليل
ان العبوة الناسفة التي انفجرت بعد ظهر اليوم قرب ملعب لكرة القدم في قرية (الخنساء) بمنطقة (النهروان) جنوبي بغداد، اسفرت عن إصابة ثمانية أشخاص بجروح اغبها خطيرة.
واشار المصدر الى ان قوات الامن الحكومية فرضت طوقا مشددا حول مكان الحادث و شنت حملة دهم وتفتيش بحثاً عن الفاعلين، بينما نقلت سيارات الاسعاف المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من احد المطاعم في منطقة (الحسينية) شمالي العاصمة، وقتل شخص واصيب خمسة آخرين اثر انفجار عبوة ناسفة في حي (ابو دشير) بمنطقة (الدورة) جنوبي بغداد، بينما تسبب انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة في باص نوع (كيا) لدى مروره في منطقة (الكمالية) شرقي بغداد، بمقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين، وقتل ضابط برتبة ملازم وسائقه واصيب اربعة اخرون بهجوم مسلح على دورية تابعة للشرطة الاتحادية في منطقة (اليوسفية) جنوبي بغداد.
الهيئة نت
س
جراء انفجار عبوة ناسفة .. اصابة ثمانية مدنيين جنوبي بغداد
