قتل شخصان واصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة نتيجة انفجار عبوة ناسفة قبل ظهر اليوم السبت شمالي العاصمة بغداد، ونسبت الأنباء الصحفية الى مصدر في وزارة الداخلية الحالية القول
"ان العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من احد المطاعم في منطقة (الحسينية) شمالي بغداد، أسفرت عن مقتل شخصين في المكان، وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة، فضلا عن الاضرار المادية التي لحقت بالمطعم والمحلات القريبة".
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار منعت بموجبها المواطنين من الاقتراب اليه، كما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل وإصابة خمسة أشخاص بينهم ضابط برتبة عقيد في وزارة الدفاع الحالية وشقيقه في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من منزله في حي (العريفية) بمنطقة (جسر ديالى القديم) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
م
في ثاني انفجار من نوعه اليوم .. مقتل واصابة تسعة اشخاص شمالي العاصمة
