سقط أحد عشر شخصًا بين قتيل وجريح، جرّاء انفجار عبوة ناسفة ظهر اليوم الخميس، في منطقة (الراشدية) شمالي العاصمة بغداد، وهو ثالث انفجار تشهده في أقل من يومين.
ونسبت الأنباء الصحفية إلى مصدر في الشرطة الحكومية قوله؛ إن العبوة التي كانت موضوعة على مقربة من سوق لبيع الخضار والفواكه في المنطقة المذكورة، انفجرت حينما كان جمع من الأشخاص يتجولون فيه، ما أدى إلى مقتل ثلاثة منهم في الحال، وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.
وكانت المنطقة ذاتها قد شهدت أمس مقتل وإصابة ثمانية أشخاص بانفجار عبوتين ناسفتين في مكانين منفصلين، أحدهما طال محلاً لبيع الهواتف النقالة، والآخر ضرب حيًا سكنيًا فيها، بينما تشهد عموم مناطق بغداد تفجيرات وهجمات طوال الأسبوع نجم عنها مقتل وإصابة العشرات.
الهيئة نت
ج
مقتل وإصابة (11) شخصًا بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي شمالي بغداد
