قتل جندي حكومي واصيب اثنان اخران جراء انفجار عبوة ناسفة اليوم الاربعاء شمالي بغداد، واكد مصدر امني حكومي بتصريح نشر قبل قليل
ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة بجانب الطريق في منطقة التاجي (شمالي بغداد)، انفجرت مستهدفة دورية للجيش الحكومي، ما اسفر عن مقتل احد افراد الدورية وإصابة إثنين آخرين بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية هرعت الى مكان الانفجار و فتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابسات الحادث، بينما نقلت سيارات الاسعاف المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم الاربعاء ايضا إصابة تسعة افراد مما يسمى الحشد الشعبي اثرانفجارعبوة ناسفة ناحية (اللطيفية) جنوبي بغداد، وقتل شخصان واصيب ثمانية اخرون اثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة (السيدية) جنوبي بغداد، وكذلك قتل اثنان مافراد ما يسمى الحشد الشعبي واصيب اخر جراء هجوم مسلح شنه مجهولون على عجلتهم وهم على طريق (محمد القاسم) بالقرب من منطقة (بغداد الجديدة) شرقي بغداد.
الهيئة نت
س
اثر استهداف دوريتهم .. مقتل واصابة ثلاثة جنود حكوميين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد
