اعتقلت القوات الامنية الحكومية ستة مدنيين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها اليوم الثلاثاء في مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى، واكدت الانباء الواردة من المحافظة ان
حملات التفتيش التعسفية التي نفذتها القوات الحكومية في عدد من المناطق داخل بعقوبة، اسفرت عن اعتقال ستة مدنيين، بعد ان وجهت لهم اتهامات تتعلق بالتعاون مع ما اسمتها الجماعات الارهابية .. مشيرة الى ان تلك القوات نقلت المعتقلين الى احد المراكز الامنية بحجة استكمال التحقيقات معهم.
يشار الى ان مناطق محافظة ديالى تشهد جرائم تطهير عرقي وطائفي ترتكبها القوات الحكومية والميليشيات التابعة لها، فضلا عن حملات الاعتقالات العشوائية المستمرة التي كان للمحافظة النصيب الاكبر منها خلال الشهر المنصرم بواقع (153) معتقلا.
الهيئة نت
م
اعتقال ستة مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش في محافظة ديالى
