قتل مدنيان واصيب ستة اخرون جراء انفجار عبوة ناسفة ، بينما خُطفت امرأتان على يد مجموعة مسلحة مساء اليوم الاحد ، في حادثين منفصلين في منطقتين جنوب غربي وغربي بغداد.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت في شارع تجاري بمنطقة حي (العامل) جنوبي غرب بغداد، ادت الى مقتل مدنيين اثنين وإصابة ستة آخرين بجروح بليغة، بينما قامت مجموعة مسلحة تستقل سيارة بدون لوحات تسجيل، بخطف امرأتين لدى مرورهن في إحدى شوارع منطقة (العامرية) غربي بغداد، واقتادوهن إلى جهة مجهولة.
واشارالمصدر الى ان القوات الامنية الحكومية هرعت الى مكاني الحادثين و فتحت تحقيقين مباشرين لمعرفة ملابساتهما، وشرعت بحملة دهم وتفتيش بحثا عن المنفذين، بينما نقلت سيارات الاسعاف المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم الاحد ايضا، اندلاع حريق كبير بالقرب من احد معامل الاسفنج في منطقة (بغداد الجديدة) شرقي العاصمة.
الهيئة نت
س
في حادثين منفصلين .. مقتل واصابة ثمانية اشخاص، وخطف امرأتين جنوب غربي وغربي بغداد
