قتل مدنيان واصيب عشرة اخرون بجروح خطيرة جراء انفجار عبوة لاصقة بصهريج للنفط مساء اليوم السبت جنوبي شرق بغداد.
واكد مصدر في وزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة اللاصقة التي كانت مثبتة داخل صهريج للنفط انفجرت في اثناء تجمع المواطنين حوله لتسلم حصصهم من الوقود في منطقة (الزعفرانية) جنوبي شرق بغداد، ما ادى الى مقتل شخصين على الفور وإصابة عشرة آخرين بجروح اغلبها خطيرة.
واشارالمصدر الى ان القوات الامنية الحكومية هرعت الى مكان الانفجار و فتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابسات الحادث، وشرعت بحملة دهم وتفتيش بحثا عن المنفذين، بينما نقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل مدني وإصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة في انفجار عبوة مماثلة بالقرب من سوق شعبية بقضاء (المحمودية) جنوبي العاصمة، وقتل ضابط في الجيش الحكومي واصيب ثلاثة جنود بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في ناحية (المشاهدة) بقضاء (الطارمية) شمالي بغداد.
الهيئة نت
س
اثر انفجار صهريج مفخخ .. مقتل و اصابة (12) مدنيا جنوب شرقي بغداد.
