انسحبت قوات الجيش الحكومي مساء امس الجمعة من (14) قرية كانت قد اعلنت عن السيطرة عليها في وقت سابق غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار، ونقلت الانباء الصحفية عن
مصدر امني حكومي بالمحافظة قوله بتصريح نشر صباح اليوم "ان قوات الجيش انسحبت (تكتيكيا) في ساعة متاخرة من الليلة الماضية من (14) قرية سبق وأن حررتها الأسبوع الماضي ضمن ناحية (البغدادي) غرب الرمادي، وذلك لغرض إعادة الانتشار .. مشيرا الى ان المسلحين استعادوا السيطرة على تلك القرى وانتشروا فيها من جديد.
وكان شخص يقود عجلة عسكرية مفخخة نوع (همر) قد فجرها مساء امس فوق الجسر الوحيد الذي يربط ناحية (البغدادي) بتلك القرى الـ (14)، ما تسبب في انهياره بشكل كامل.
يشار الى ان مصادر صحفية ذكرت ان انسحاب القوات الحكومية من القرى المذكورة جاء نتيجة هجوم عنيف شنه المسلحون مستخدمين مدرعات ودبابات وعربات مصفحة، ما دفع تلك القوات للانسحاب واتخاذ مواقع دفاعية.
الهيئة نت
م
القوات الحكومية تنسحب من (14) قرية كانت قد اعلنت السيطرة عليها في وقت سابق غرب الرمادي
