قتل (24) من عناصر الجيش الحكومي وقوات الصحوة واصيب (38) آخرون بجروح متفاوتة نتيجة تفجير بحزام ناسف استهدفت تجمعهم صباح اليوم الاربعاء جنوبي العاصمة بغداد، ونقلت الانباء الصحفية عن
مصدر في الشرطة الحكومية قوله "ان شخصا كان يرتدي حزاما ناسفا، فجره بالقرب من تجمع لقوات الجيش والصحوة عند مدخل مقر اللواء 42 التابع للجيش في منطقة (المدائن) جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل (24) منهم على الفور، واصابة (38)آخرين بجروح متفاوتة".
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار اغلقت بموجبه جميع الطرق المؤدية اليه، كما فتحت تحقيقا في محاولة لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت يوم امس، مقتل ضابط برتبة عقيد بوزارة الدفاع الحالية في انفجار عبوة لاصقة بسيارته لدى مروره في حي (تونس) شمال العاصمة، كما قتل جندي حكومي واصيب ثلاثة اخرون بجروح خطيرة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من سيطرتهم الامنية في منطقة (الطارمية) شمالي ابغداد، فيما قتل مدني واصيب ثمانية اخرون بجروح مختلفة في انفجار عبوة مماثلة في منطقة (السيدية) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
م
مقتل واصابة (62) من عناصر الجيش الحكومي والصحوة في تفجير حزام ناسف جنوبي العاصمة
