قتل عنصران في الجيش الحكومي احدمها ضابظ برتبة عقيد و الاخر جندي واصيب ثلاثة وخرون بجروح خطيرة في حادثين منفصلين شمالي بغداد.
واكد مصدر في وزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان الحادث الاول كان بعبوة لاصقة كانت مثبتة داخل سيارة مدنية لضابط برتبة عقيد في وزارة الدفاع انفجرت مساء اليوم في حي (تونس) شمال بغداد ، ما أسفر عن مقتله في الحال، و في الحادث الثاني انفجرت عبوة ناسفة قرب سيطرة تابعة للجيش في منطقة (الطارمية) شمالي العاصمة، ما ادى الى مقتل جندي وإصابة ثلاثة اخرين بجروح خطيرة.
واشارالمصدر الى ان القوات الامنية الحكومية هرعت الى اماكن الانفجارات الثلاثة و فتحت تحقيقات مباشرة لمعرفة ملابسات الحوادث، وشرعت بحملة دهم وتفتيش بحثا عن المنفذين، بينما نقلت سيارات الاسعاف المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة مماثلة بالقرب من سوق شعبية في منطقة (سبع البور) شمالي العاصمة، وقتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب خمسة آخرون اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في قضاء (التاجي) شمالي بغداد، وكذلك قتل ثلاثة اشخاص واصيب خمسة اخرون جراء انفجار عبوة ناسفة في ناحية اليوسفية جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
س
في حادثين امنيين .. مقتل واصابة خمسة جنود حكوميين بينهم ضابط شمالي بغداد
